المعارض الان
almaarid now

وجهتك الأولى لجميع معارض السيارات في السعودية

هافال H9

الميزات

محرك 2.0 ليتر شحن تيربو بالحقن المباشر

باستخدام تقنية شحن التيربو المتطورة فإن محرك هافال H9 بإمكانه توفير أداء مشابه لمحركات أخرى أكبر حجما تعمل بالاحتراق الداخلي.
القوة: 160كيلو واط/5500 دورة في الدقيقة
بوجود 160 كيلو واط من الطاقة تحت تصرف السائق فإنه سيتمكن من القيادة الفعالة في كافة الظروف.
العزم الأقصى: 324 نيوتن.م/2000-4000 دورة في الدقيقة
يبدأ العزم الأقصى عند 2000 دورة في الدقيقة أي أن مركبة هافال H9 تمتاز بتسارع وسلاسة كبيرة في الانطلاق، وهذا يعني أن هناك الكثير من الطاقة والقوة تحت تصرفك.

نظام التحكم بكافة الطرقات

يمكّن نظام التحكم بكافة الطرقات الذكي في مركبة هافال السائق من الهيمنة على الطرقات المختلفة، وما على السائق سوى إدارة القرص متعدد الوظائف في الكونسول الوسطي لموائمة المركبة مع الظروف الخارجية، ويمكن للسائق اختيار ست وضعيات مختلفة (تلقائي، رياضي، رمل، ثلج، طريق طيني) ما يساعد المركبة على تعديل قوى الجر والفرملة أوتوماتيكيا لضمان تماسك أكبر على أي طريق.

هيكل منفصل

تم تثبيت المحرك وناقل السرعة ونظام التعليق وجسم السيارة على دعامات قوية وتم ربط الهيكل مع الإطارات باستخدام التعليق الأمامي والخلفي بحيث يمتص الهيكل صدمات الطريق، وهذا يحقق ثباتا كبيرا للمركبة وراحة وسلامة للمسافرين وأداء متميز على الطرق غير المعبدة.

تعليق خلفي غير مستقل متعدد النقاط

يعتبر نظام التعليق الخلفي غير المستقل متعدد النقاط من أكثر أنظمة التعليق تطورا في العالم فهو يحقق الراحة للسائق والمسافرين وغالبا تجده فقط في سيارات الـSUV الفارهة.

تعليق أمامي ثنائي-الترقوة

تم تزويد مركبة هافال H9 بنظام تعليق أمامي ثنائي الترقوة متطور، ويلعب اختلاف الطول بين الترقوتين العلوية والسفلية دورا كبيرا في تغيير زاوية مثبتات الأطار الجانبية لتتلاءم مع وضعية الإطارات في كافة الظروف ما يضمن للإطار أقصى حد من التماس مع الطريق، وهذا يقلل من تآكل الإطار ويحقق مزيدا من الراحة والسلامة للسائق والركاب.

ناقل سرعة ZF يدوي أوتوماتيكي بـ6 سرعات

مبدل غيارات السرعة شبيه بفورمولا1

يمكن للسائقين تبديل السرعة دون تحريك أيديهم عن مقود القيادة كما لو أنك تقود سيارة سباقات فورمولا1.

التبديل اليدوي/الأوتوماتيكي

يمكن للسائق اختيار الوضعية اليدوية بحسب الرغبة ونوعية الطريق.

برنامج الثبات الإلكتروني ESP

برنامج الثبات الإلكتروني هو نظام مسؤول عن تحسين الثبات ومنع أو تقليص التزحلق، ويعمل النظام تلقائيا عند فقدان السيطرة على القيادة بسبب الانحراف أو التزحلق حيث يتم تشغيل الفرامل لمساعدة السائق على توجيه السيارة في مسارها السليم.

وسائد هوائية على امتداد السيارة

تحتوي المركبة على وسائد هوائية أمامية ثنائية وجانبية أمامية وستائر هوائية جانبية على امتداد المركبة لتوفير حماية قصوى للجميع.

التحكم بالانحدار HDC

يوفر لك النظام سلاسة وسهولة في الانحدار دون الحاجة أن تدوس على الفرامل، فحين يتم تشغيل هذه الآلية فإن المركبة ستهبط المنحدر باستخدام نظام فرامل السيارة ABS الذي يقوم بالتحكم بسرعة كل إطار على حدة.

التحكم بابتداء الصعود HAC

آلية مراقبة للعجلات الأربع لتمكين المركبة من الضغط على الفرامل لمدة ثانيتين لتجنب الانزلاق أثناء ابتداء الصعود ولكي يكون صعود المرتفعات المختلفة أمرا سهلا وآمناً.

نظام إضاءة AFS

وظائف إضاءة مساعدة متعددة لتتلاءم مع كافة ظروف القيادة

الكبح التلقائي + فرامل اصطفاف إلكترونية EBP

تم استبدال الفرامل اليدوية التقليدية في مركبة H9 بكبسة تحكم مثبتة قرب ناقل السرعة لمزيد من الراحة والسهولة، كما تتوقف فرامل الاصطفاف الإلكترونية تلقائيا عن العمل عند الضغط على دواسة البنزين.

الهيكل الخارجي

مصابيح إضاءة 3D مركبة

مصابيح زينون تنظف نفسها تلقائياً ومصابيح LED نهارية أنيقة وعصرية، ويمكن للمصابيح الرئيسية تحسس مصدر الضوء بشكل ذكي لتعمل وتنظف نفسها تلقائيا في أي وقت، وتمتاز مصابيح LED النهارية بالمتانة وفعالية الطاقة والأمان.

خطوط انسيابية

تمتاز السيارة بخطوطها الانسيابية لمنح السيارة الطلة الرياضية الأنيقة بالحجم والمهابة التي تستحقها.

شبكة هواء أمامية مطلية بالكروم

بوجود شبكة الهواء الأمامية المطلية بالكروم بمظهرها الأنيق الواثق فالانطباع الذي سيتشكل يقيناً أنك تقود مركبة SUV متميزة.

عتبات جانبية عملية

تم تزويد مركبة هافال H9 بعتبات جانبية على طول السيارة لتسهيل دخولك المركبة وخروجك منها، وهي عملية وجميلة في الوقت ذاته.

مصابيح LED خلفية طولية

يمتاز التصميم الكلاسيكي للمصابيح الخلفية لسيارة هافال الرياضية بالأناقة والوضوح والجمال.

المقصورة الداخلية

مقصورة رحبة تتسع لـ7 أشخاص

تمنح المساحة الداخلية الواسعة والمريحة تجربة قيادة متميزة ومريحة، ويتيح التصميم السلس للسيارة بمقاعدها السبعة إمكانية توزيع المساحات بحرية بحيث تفي بالمتطلبات المختلفة لكل من السائق والركاب في ظل الظروف المختلفة.

خيارات المقاعد المرنة

هناك مساحات سلسة ومتعددة للتخزين: يمكن طي صف المقاعد الثاني بنسبة 4/6 ويمكن طي مقاعد الصف الثالث بنسبة 5/5. من خلال طي وقلب مقاعد الصف الثالث يمكن الحصول على سعة تخزين الأمتعة الخاصة بالسيارة 747 ل بعد طي صف المقاعد الثالث مما يزيد من سعة صندوق السيارة بدرجة كبيرة.

الطي الكهربائي لمقعد الصف الثالث

يمكن التحكم في طي وفرد المقعد الثالث بمجرد كبسة زر للحصول على راحة أكثر.